آخر تحديث: 8 / 9 / 2024م - 12:11 ص

برامج ومعسكرات مجدولة لناشئي «أخضر الطائرة»

جهات الإخبارية زهير الغزال - الأحساء

أقرّت لجنة المنتخبات بالاتحاد السعودي للكرة الطائرة، إقامة برامج مجدولة للمرحلة المقبلة لمنتخبات الناشئين والشباب، علاوة على المعسكرات والمشاركات للمنتخبات، إضافةً إلى تعيين الجهاز الفني والتدريبي لكل من منتخب الناشئين والشباب.

وصادقت اللجنة، خلال اجتماعها برئاسة الدكتور خالد الزغيبي، على عقد معسكر تدريبي خاصة لفئة المعدين واللاعب الحر ”الليبرو“، من مواليد 2006 و 2007 و 2008 م، بوجود خبراء في هذا المجال من الكوادر الوطنية.

واتفق الأعضاء على الاستفادة من إستراتيجية البراعم لهذا العام، وتكوين منتخب من اللاعبين المتميزين، وإقامة معسكرات متواصلة.

من جهته أكد عضو مجلس ادارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة نائب رئيس لجنة المنتخبات ابراهيم آل إبراهيم أن لجنة المنتخبات تسعى دائمًا لتطوير المنتخبات على مستوى جميع الفئات، مضيفًا: سبق وحققنا مستويات عالية من الناحية الفنية والمهارية واللياقة لمنتخباتنا في الفئات السنية في السنوات الثلاث الأخيرة، وذلك بعد تفعيل إستراتيجية البراعم، التي تعتبر المغذي الأول للمنتخبات، حيث يلعب اللاعبين في الفريق سويا من سن مبكر، ويبدأ بينهم الانسجام والتحدي المقنن لإثبات الوجود وتمثيل المنتخب الوطني.

جاء ذلك بحضور نائب اللجنة ابراهيم آل إبراهيم، ومدير المنتخبات سيف السيف، ومشرف المنتخبات عبدالله الجبر، وعضو اللجنة عبدالله معشي ومقرر اللجنة عبدالله النافع والجهاز الفني للمنتخبات.