آخر تحديث: 17 / 6 / 2024م - 7:22 ص

”داره قمرة“.. مشروع سكني متميز بصفوى يشهد بيع كامل الوحدات في المرحلة الأولى

جهات الإخبارية صفوى

أعلنت شركة أجدان للتطوير العقاري عن اكتمال بيع المرحلة الأولى من مشروعها السكني ”داره قمرة“ بالشراكة مع الوطنية للإسكان كمطور رئيسي لمجتمع قمرة في مدينة صفوى بمحافظة القطيف وذلك في فترة قياسية منذ طرحه. ويعكس هذا النجاح تميز المشروع وتلبية احتياجات المواطنين في المنطقة الشرقية.

حظي مشروع ”داره قمرة“ بإقبال واسع من العملاء بفضل موقعه الاستراتيجي المميز، حيث يقع بالقرب من كافة الخدمات والمرافق الحيوية، بما في ذلك الخدمات التجارية، والمرافق التعليمية، ومستشفى صفوى العام، وشاطئ الخليج العربي، ومنتزه المانجروف البيئي. ويتميز المشروع أيضًا بحداثة تصاميمه العصرية، وأسعاره التنافسية.

ويتكون مشروع ”داره قمرة“ من «472 فيلا» مستقلة تتراوح مساحة البناء من 334 إلى 363 مترًا، مفصله على أربعة نماذج تصميمية متنوعة، مما يتيح مرونة لتلبية مختلف الأذواق والاحتياجات. ويتم تشييد الفلل باستخدام أفضل مواد البناء وأحدث تقنيات الإنشاء، مع ضمانات لمدة 10 سنوات على العزل المائي والهيكل الإنشائي. ويحرص المشروع على توفير تجربة حياة استثنائية لساكنيه، حيث يقع في مجتمع يضم مساحات خضراء واسعة، وممشى متكامل، ومساجد داخل المجمعات السكنية.

وتستعد ”داره قمرة“ لطرح بيع المرحلة الثانية، بفرصة استثنائية لامتلاك مسكن في مدينة صفوى. دون سقف للراتب وأقل هامش ربح تمويلي يصل إلى 2,59%.

والجدير بالذكر أن ”داره“، إحدى مشاريع أجدان السكنية التي تُطور بالتعاون مع الوطنية للإسكان، عدة ضواحي سكنية في المملكة ومنها مشروع ”داره الفرسان“ في ضاحية الفرسان بالرياض بعدد 606 وحدات، و”داره سدايم“ في ضاحية سدايم بمدينة جدة 532 وحدة، بالإضافة إلى ”داره المدينة“ في المدينة المنورة بعدد 580 وحدة. ولا سيما الأشارة إلى مشروعي ”المهندية“ في ضاحية خيالا بجدة و”الرابية“ في ضاحية مرسية بالرياض قد أتما البيع بالكامل.

يُذكر أن شركة اجدان تتمتع بخبرة واسعة في مجال التطوير العقاري، حيث ساهمت في إنجاز العديد من المشاريع السكنية والتجارية المميزة في مختلف أنحاء المملكة. وتلتزم الشركة بتقديم منتجات عالية الجودة تلبي احتياجات العملاء وتطلعاتهم.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لشركة اجدان: https://ajdan.com أو زيارة مركز مبيعات ”داره قمرة“ الواقع في مشروع الرامس، وسط العوامية.