آخر تحديث: 16 / 6 / 2024م - 3:06 م

تعاون بين «العطاء» و«سيهات» لتعزيز القدرة على تخصيص المشروعات

جهات الإخبارية

هدف اللقاء الودي، الذي جمع بين جمعية العطاء النسائية الأهلية بالقطيف، وجمعية سيهات للخدمات الاجتماعية، في مقر جمعية سيهات صباح اليوم الخميس، إلى توحيد جهود الجمعيتين معاً، ليُصبح بإمكانهما تعزيز الأثر، والقدرة على تخصيص المشاريع الاجتماعية بدرجة أعلى من الكفاءة، بما يعود بالفائدة على كلا المنظمتين، وذلك من خلال مشاركتهما المهارات والخبرات فيما بينهما، فضلاً عن توسيع دائرة خدماتهما المقدمة للمستفيدين في المجتمع.

ويأتي ذلك ضمن المساعي المشتركة لتوحيد جهود الجمعيات الخيرية، وفق الرؤية التكاملية التي نصت عليها المعايير العالية من المركز الوطني للقطاع غير الربحي والجهات المعنية، في رفع مستوى العمل الاجتماعي.

من جهته أشاد نائب رئيس جمعية سيهات حسين آل عباس، بمشاريع جمعية العطاء والكفاءات التي تعمل تحت مظلتها وانفرادها التصنيفي على مستوى محافظة القطيف، كونها الجمعية النسائية الوحيدة وشمولية خدماتها في نطاق محافظة القطيف ككل.

وأوضح المدير التنفيذي عبد الواحد اليوسف جوانب التعاون وحيثياته، ومسارات البرامج التي تطمح الجهتين للارتقاء بها وتقديمها على مستوى متقدم واستثنائي، بعيداً عن النمطية نحو التنمية المستدامة.

بدورها أكدت رئيس جمعية العطاء نجاح العمران أن العطاء ماضية قدماً في كل ما يمكن أن يصب في خدمة المجتمع، وأن أبواب العطاء مفتوحة للجميع، وأعربت عن سعادتها بالتعاون المشترك والمرتقب بين الجهتين.