آخر تحديث: 30 / 5 / 2024م - 5:32 م

«الاحترافية في بيئة العمل» تعزز كفاءات الموظفين

جهات الإخبارية

نظم مركز تمكين المرأة في غرفة الشرقية، بفرعها بمحافظة الجبيل، ورشة عمل بعنوان ”الاحترافية في بيئة العمل“، ضمن برنامج تمكين الموارد والكفاءات البشرية، قدمتها المدربة سهير الغامدي، بحضور عدد من الباحثات عن العمل والمهتمين بالتطور الوظيفي بالمحافظة.

وأشارت الغامدي إلى أهمية التعامل الاحترافي في مكان العمل، والذي يُعد أحد أهم العوامل التي تسهم في بناء بيئة عمل صحية وإيجابية، بما يُسهم في تعزيز من كفاءات الموظفين ورفع إنتاجيتهم وزيادتها.

وسلّطت المدربة سهير الغامدي الضوء على التعاملات والتواصل في بيئة العمل، وإدارة الوقت ومهام العمل، وكيفية التعامل مع المشكلات، وإدارة الاجتماعات بطريقة تفاعلية.

ونوهت بأن الاحترافية في التعاملات والتواصل في بيئة العمل تعتمد بشكل أساسي على سرعة الاستجابة من قبل الموظف، والاحترام المُتبادل بين الموظفين، واليقظة والمُبادرة، والروح الإيجابية المُستمرة.

يُذكر أن البرنامج يأتي ضمن أنشطة غرفة الشرقية لتمكين ودعم شراكة المرأة في قطاع الأعمال وسوق العمل، وتعظيم أثر المساهمة في دعم رأس المال البشري، وتعظيم أثر البرامج التدريبية والتأهيلية في سوق العمل، بما يُسهم بشكل إيجابي في رؤية السعودية 2030، من خلال برنامج تنمية القدرات البشرية والذي يهدف إلى تعزيز القيم وتطوير المهارات الأساسية ومهارات المستقبل وتنمية المعارف في مختلف المجالات.