آخر تحديث: 24 / 7 / 2024م - 10:08 م

الأكاديمية تُحقق لقب بطل كأس سوبر الجراري بالقطيف

جهات الإخبارية

حقق فريق الأكاديمية لقب بطل كأس سوبر الجراري لكرة القدم، وذلك في المباراة الافتتاحية لبطولة الجراري الخيرية بنسختها الواحد والعشرون، التي أقيمت مساء الجمعة في ملعب الجراري بمحافظة القطيف، وسط حضور جماهيري غفير.

جمعت المباراة بين فريق الأكاديمية، بطل النسخة الماضية من البطولة، وفريق الخويلدية، بطل بطولة الأحسان الرمضانية.

وشهدت المباراة ندية وقوة من كلا الفريقين، حيث سعى كل منهما لتحقيق الفوز وحصد اللقب.

وبفضل هذا الفوز، توج فريق الأكاديمية بلقب بطل كأس سوبر الجراري للمرة الثانية على التوالي، ليُثبت مجددًا تفوقه على ساحة كرة القدم في محافظة القطيف.

وادار اللقاء الحكم الدولي اليمني «هيثم الوليدي» واشتعل اللقاء بهدف تقدم لفريق الأكاديمية في الدقيقة السابعة عشر من الشوط الأول واضاف هدفه الثاني في نهاية الشوط الثاني من المباراة وتوج الأكاديمية بطلاً لكأس سوبر الجراري.

سلم كأس البطولة بالإنابة المهندس علي المطرود وكيل رئيس البلدية للخدمات والمهندس عبد المحسن الغريافي رئيس بلدية وسط القطيف.

وشهدت المباراة حضورًا جماهيريًا كبيرًا من جميع أنحاء محافظة القطيف، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية البارزة. حيث حرص الجمهور على مؤازرة فريقيه المفضلين، وخلق أجواءً حماسيةً ساهمت في إثراء المباراة.

يذكر ان بطولة الجراري الخيرية لكرة القدم بنسختها الواحد والعشرون تشهد مشاركة 20 فريقاً من المحافظة وخارجها يتمثلون في خمس مجموعات وتستمر لمدة 40 يوماً.