آخر تحديث: 23 / 5 / 2024م - 6:33 م

وداعًا للفوضى.. ”واتساب“ يُنظم جهات الاتصال حسب رغبتك

جهات الإخبارية

أطلقت منصة التراسل الفوري ”واتساب“ ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بترتيب جهات الاتصال الخاصة بهم حسب تفضيلاتهم، وذلك في إطار سعيها المستمر لتحسين تجربة المستخدم.

ووفقا لموقع ”واتساب بيتا“ المخصص للإصدارات التجريبية، ستتوفر هذه الميزة لمستخدمي نظام التشغيل ”أندرويد“ في البداية، حيث ستتيح لهم إضافة جهات الاتصال الأكثر تواصلًا إلى قائمة ”المفضلة“.

وتتيح هذه الميزة الجديدة للمستخدمين إمكانية إضافة وإزالة وإعادة ترتيب جهات الاتصال في القائمة، مما يسهل عليهم الوصول إلى الأشخاص الذين يتواصلون معهم بشكل متكرر.

وبذلك، لن يكون هناك حاجة للبحث عن جهات الاتصال في قائمة طويلة، بل يمكن للمستخدمين الوصول إليها بسهولة أكبر لإرسال الرسائل أو إجراء مكالمات صوتية أو فيديو.

وأكدت ”واتساب“ أن هذه الميزة قيد الاختبار حاليًا في الإصدارات التجريبية، وسيتم إتاحتها لجميع المستخدمين في الإصدار العام للتطبيق خلال الفترة القادمة.

وتأتي هذه الميزة الجديدة ضمن سلسلة من التحديثات التي أطلقتها ”واتساب“ مؤخرًا لتحسين خصوصية وأمان المستخدمين، مثل ميزة ”العرض لمرة واحدة“ للصور ومقاطع الفيديو، وميزة ”المختفي“ للرسائل.

وتسعى ”واتساب“ من خلال هذه التحديثات إلى تعزيز مكانتها كمنصة التراسل الفوري الأكثر رواجًا على مستوى العالم، من خلال توفير تجربة مستخدم مميزة تلبي احتياجات المستخدمين المتنوعة.