آخر تحديث: 23 / 5 / 2024م - 7:00 م

القطيف على موعد مع الإثارة والمنافسة الرياضية

أحمد منصور الخرمدي *

تنطلق الجماهير الرياضية ”عشاق الرياضة“ إلى صالة مدينة الأمير نايف الرياضية بمحافظة القطيف، دعوة عامة من الاتحاد السعودي للكرة الطائرة، لجميع الرياضيين ومشجعي الرياضة للحضور المتألق، اعتبارا من الساعة الرابعة 4 مساءً من يوم الأحد القادم 14 أبريل 2024 الموافق 5 شوال 1445 ولمدة ثلاثة أيام.

مدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف العزيزة، مدينة رياضية بارزة ومبدعه وهي منبع جمال وتطور، وكما عُبر عن القطيف العزيزة، بموطن جميع الرياضات ومنبع النجوم الرياضية.

هذا الموسم الرياضي سوف يشهد نسخة استثنائية ”للكرة الطائرة“ بمشاركة الفرق الرياضية المتأهلة لكأس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة وذلك للمرحلة الختامية: الهلال، الاتحاد، الابتسام، والخليج.

إن جماهير القطيف الوفية وكل المشجعين المبدعين الرياضيين عامة ومن الساعات المبكرة، سوف تكون بعون الله تعالى، جاهزة لتستمتع وتسعد، بكل ما تملكه من حيوية وحماس وذوق رياضي ممتزج برائحة الوفاء والحب والتفاعل الرياضي الجميل، حضوراً وتشجيعاً متميزاً.

الجدير بالذكر، إن سعادة د. خالد الزغيبي رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة وسعادة نائبه الأستاذ سعد الرويس، وكل الأعضاء الكرام، يتطلعون بكل شفافية، أن تكون في هذه المرحلة الختامية، أيام جميلة للرياضيين وكحدث رياضي بمملكتنا الحبيبة بين جماهير الرياضة وعشاقها في القطيف الغالية، قطيف المحبة والوفاء، وهو كما عبر عن هذا الحدث الرياضي سعادة الرئيس د. الزغيبي ”بالجميل“ متمنياً أن يحقق الأهداف المرجوة من خلال المستويات الفنية العالية والحضور الجماهيري المميز، وتمنى سعادته مشكوراً التوفيق لجميع الفرق المشاركة، ولا يفوتنا ما تقدم به أعضاء الاتحاد السعودي للكرة الطائرة، الأستاذ عبدالمحسن العبيد والأستاذ إبراهيم آل إبراهيم، بتقديم الشكر الجزيل والثناء الكبير، لرئيس وأعضاء مجلس إدارة مؤسسة النصر الرياضية الراعي الرسمي لكأس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة، وسوف تكون الإثارة حاضرة بإذن الله تعالى ومفاجئات سعيدة لجمهور الرياضة ووقتاً ممتعاً، وتنافس رياضي كبير وحضور مميز لجماهير اللعبة الأنيقة كرة الطائرة.