آخر تحديث: 24 / 7 / 2024م - 8:03 م

خمس مواجهات قوية تنتظر عشاق كرة اليد.. الأحد

جهات الإخبارية

تُقام غدًا الأحد خمس مواجهات قوية ضمن الجولة الثانية عشرة المؤجلة من بطولة الدوري الممتاز لكرة اليد للكبار للموسم الرياضي 2023-2024م، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وتعزيز حظوظه في المنافسة على اللقب.

تُقام ثلاث مباريات في تمام الساعة التاسعة مساءً، حيث يلتقي النور مع الروضة على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف، ويستضيف الهدى نظيره القارة على صالة وزارة الرياضة بالدمام، ويلعب الزلفي مع مضر على صالة نادي الزلفي بالزلفي.

تُقام مباراتان في وقت لاحق، حيث يستضيف الوحدة فريق الأهلي على صالته بمكة المكرمة في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتختتم المباريات الساعة الحادية عشرة مساءً بلقاء الخليج مع العدالة على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف.

يتصدر الهدى سلم ترتيب بطولة الدوري برصيد 24 نقطة، ويأتي الصفا في المركز الثاني برصيد 22 نقطة، والخليج ثالثًا ب 19 نقطة، ومضر رابعًا برصيد 17 نقطة، والأهلي خامسًا برصيد 15 نقطة، والوحدة السادس ب 14 نقطة، والزلفي السابع برصيد 11 نقطة، والنور ثامنًا برصيد 10 نقاط، ثم الترجي تاسعًا برصيد 8 نقاط، والعدالة في المركز العاشر برصيد 6 نقاط، ثم القارة في المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط، والروضة في المركز الثاني عشر برصيد نقطة واحدة.