آخر تحديث: 1 / 3 / 2024م - 1:56 ص

20 مشروعًا و11 ركنًا في «شتوية جامعة الإمام عبدالرحمن»

جهات الإخبارية

نفذ المجلس الطلابي الأعلى بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، والإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام ووحدة الفعاليات بالتعاون مع الإدارة العامة للاستثمار وتنمية الموارد المالية بالجامعة فعالية ”شتوية جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل“.

وقال المتحدث الرسمي للجامعة د. طفيل اليوسف: إن هذا البرنامج هو فعالية سنوية تقام في موسم الشتاء، حيث أقيمت هذا العام كمبادرة طلابية من المجلس الطلابي الأعلى بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والاعلام والإدارة العامة للاستثمار وتنمية الموارد المالية.

وبيّن أن الفعالية هدفت إلى الإسهام في تفعيل دور الطلبة وتمكينهم كشريك فعال داخل الجامعة، وتطوير مهاراتهم، واحتضان أفكارهم الإبداعية، وتضمنت العديد من الفقرات والفعاليات الترفيهية والأنشطة الثقافية والعروض المسرحية لمنسوبي الجامعة وعائلاتهم بمشاركة كليات الجامعة والعديد من المتاجر التجارية والداعمين والمشاركين من الطلبة المتطوعين في التنظيم.

وأشار إلى مشاركة أكثر من 400 طالب وطالبة من كليات الجامعة، من خلال 20 مشروعًا طلابيًا، و11 ركنًا تفاعليًا، وبرنامج مسرحي، بمشاركة عمادة شؤون الطلبة وكليتي التربية والعلوم.

وأضاف: تهدف الفعالية بشكل عام إلى توفير بيئة ترفيهية ممتعة لمنسوبي، الجامعة بجو عائلي مميز، يستهدف كافة الفئات العمرية، من فقرات وأنشطة بحرية وبرية ورسم حر وعروض للمسرح، إضافةً إلى عرض لمشاريع الطلبة في جميع كليات الجامعة.

وذكر أن الفعالية هدفت كذلك إلى تعزيز الروح الجماعية بين منسوبي الجامعة وتقديم فرصة للترفيه والاستمتاع للطلاب وأفراد أسرهم كما تساهم الفعالية في تعزيز التواصل والتعارف بين أفراد المجتمع الجامعي وتعزيز العلاقات بين الطلاب وإدارة الجامعة.

واستعرض اليوسف ما تضمنته الفعالية من العديد من الفقرات الترفيهية مثل الألعاب الرياضية والفنون والحرف اليدوية والمسابقات والعروض الترفيهية والمسرحية وعرض لمباريات كأس موسم الرياض.

جاء ذلك بحضور رئيس الجامعة الدكتور عبدالله الربيش، ونائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الدكتور غازي العتيبي، ونائب الرئيس للتطوير والشراكة المجتمعية الدكتورة نهاد العمير، ومستشارة نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية للدعم الطلابي د مشاعل العكلي، والتي أقيمت على مدى ثلاثة أيام في المركز الترفيهي بشاطئ الجامعة.