آخر تحديث: 1 / 3 / 2024م - 1:56 ص

329 نشاطًا لـ «صحية تاروت الخيرية» في 2023

جهات الإخبارية

قدمت اللجنة الصحية بجمعية تاروت الخيرية عام 2023م، 329 نشاطًا متنوعًا، عبر برامجها التطوعية الموجهة لخدمة المجتمع.

وذكرت عضو مجلس الإدارة ورئيسة اللجنة الصحية مريم الماء، أن هذه المنجزات وهذا النجاح هو نتاج عمل فريق متناغم متناسق قدم كل ما لديه لرفع مستوى الوعي والتثقيف الصحي في المنطقة.

واستهلت الماء حديثها عن منجزات برنامج ”إيلاف“ الأسري، الذي قدم 7 محاضرات، وملتقى للأسرة، و26 رسالة تثقيفية، و8 فيديوهات، وورشة تدريبية، ومسابقتين، و3 مشاركات.

وأنجز فريق ”سواعد صحية“، 11 رسالة تثقيفية، و2 من الفيديوهات، ومحاضرة توعوية ومسابقة، و24 مشاركة مختلفة، فيما نشر فريق إضاءات صحية 41 رسالة أسبوعية توعوية، وتألق فريق نبض الإسعافي بتقديم 20 ورشة تدريبية و9 مشاركات

وبرز فريق عشتار الرياضي ب 3 مسابقات، و24 فيديو توعويًا وملتقى، و4 رسائل تثقيفية، و6 مشاركات مختلفة، فيما نظم برنامج ”دمك حياة“، حملتين للتبرع بالدم، وقدم 4 فيديوهات مختصة، بينما ساند فريق التصاميم جميع البرامج ب 114 تصميمًا، كان 14 منها لتفعيل الأيام العالمية.

ولفتت الماء إلى أن اللجنة ترحب بالدماء الجديدة وتدعو الشباب والشابات للانخراط بالعمل التطوعي على كل المستويات للاستفادة من الخبرات المختلفة، وأن اللجنة تفتح أبوابها للجميع للمشاركة في الفرص التطوعية التي تطرحها في جميع المجالات المختلفة كالتصميم، والإدارة، والتطوع الصحي، والرياضي، والأسري، والتقني، وغيرها من المجالات.

من جهته أشاد المدير التنفيذي لخيرية تاروت آل حبيب بإنجازات اللجنة الصحية، التي تنافس نفسها في كل عام، في التنوع وتقديم الأفضل، بفرقها المتعددة وبرامجها الصحية والتوعوية المتنوعة والتي تصب في تجويد الحياة الصحية للأفراد، ما ينعكس على صحة المجتمع.

بدوره، بارك رئيس مجلس الإدارة زهير الوحيد، جهود اللجنة الصحية في خدمة المجتمع، متقدما بالشكر والتقدير لرئيسة اللجنة عضو مجلس الإدارة مريم الماء على إدارتها المميزة للجنة الصحية.