آخر تحديث: 28 / 4 / 2024م - 10:41 م

ال نمر: إنجاز ”الخليج“ تاريخي يضاف إلى سجل الإنجازات الرياضية للمملكة

جهات الإخبارية

هنأ فاضل ال نمر رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد، نادي الخليج وأعضاء مجلس إدارته ولاعبيه وكافة جماهيره ومنسوبيه، على تحقيق بطولة آسيا للأندية لكرة اليد، التي أقيمت في الكويت.

وقال ال نمر: ”أبارك للوطن وللقيادة الرشيدة ولسمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، على هذا الإنجاز التاريخي الذي يضاف إلى سجل الإنجازات الرياضية للمملكة العربية السعودية“.

وأكد أن هذا الإنجاز هو ثمرة عمل دؤوب وتخطيط محكم من قبل مجلس إدارة نادي الخليج، وجهود اللاعبين والجهاز الفني والإداري، الذين أثبتوا أنهم على قدر المسؤولية، وقادرون على تحقيق الإنجازات.

وأشتر إلى ان هذا الإنجاز التاريخي لنادي الخليج جاء بعد استراتيجية واضحة من إدارة المهندس علاء الهمل وأعضاء المجلس، ومن خلفهم جماهير عاشقة قادت الفريق ليكون بطلاً للقارة الصفراء.

وأضاف: ”أبارك لنادي الخليج وكافة منسوبيه ممثلي الوطن والمملكة العربية السعودية في بطولة كأس العالم للأندية سوبرجلوب 2024، متمنين لهم التوفيق في تقديم صورة مشرفة لكرة اليد السعودية على الصعيد العالمي“.

وتوج نادي الخليج بلقب بطولة آسيا للأندية لكرة اليد، بعد فوزه على فريق العربي القطري بنتيجة 35-33 في المباراة النهائية التي أقيمت مساء اليوم، ليحقق اللقب القاري للمرة الأولى في تاريخه.

وبذلك، أصبح نادي الخليج ممثلًا للوطن والمملكة العربية السعودية في بطولة كأس العالم للأندية سوبرجلوب 2024.