آخر تحديث: 28 / 4 / 2024م - 10:41 م

رئيس اتحاد اليد يثمن للقيادة دعم الرياضة السعودية ويهنئ الخليج بالتأهل الآسيوي

جهات الإخبارية

رفع رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد فاضل بن علي ال نمر، خالص الشكر والتقدير للأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، على دعمه المتواصل لأبنائه ولأندية الوطن ولرياضة كرة اليد بشكل خاص.

جاء ذلك بعد توجيه وزير الرياضة بتقديم مكافأة مالية، قدرها 100 ألف ريال لكل لاعب من لاعبي فريق الخليج لكرة اليد، بعد تأهلهم لنهائي البطولة الآسيوية ال26 للأندية.

وأعرب ال نمر عن سعادته بهذا الدعم الكبير الذي يعكس اهتمام القيادة الرشيدة بالرياضة والرياضيين، مؤكداً أن هذا الدعم سيكون حافزاً للاعبي المنتخبات الوطنية والأندية السعودية لتحقيق المزيد من الإنجازات.

وأضاف: ”أشكر سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على دعمه المتواصل لرياضة كرة اليد، والذي ساهم في تطورها وازدهارها في الآونة الأخيرة، حيث تمكنت المنتخبات الوطنية والأندية السعودية من تحقيق العديد من الإنجازات المشرفة على المستوى الإقليمي والدولي“.

وأكد أن الاتحاد السعودي لكرة اليد سيعمل على مواصلة العمل والتطوير، لتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.

وأشاد ال نمر بالأداء المتميز لفريق الخليج في البطولة الآسيوية، ووصولهم لنهائي البطولة، متمنياً لهم التوفيق في المباراة النهائية، وتحقيق اللقب.

يذكر أن فريق الخليج لكرة اليد يلتقي يوم غدا الاثنين مع فريق العربي القطري في نهائي البطولة الآسيوية ال26 للأندية، والتي تستضيفها الكويت.