آخر تحديث: 28 / 4 / 2024م - 10:41 م

بالصور.. محافظ الجبيل يتوج ابطال المملكة للتجديف الساحلي

جهات الإخبارية حسن الخلف - الجبيل

ختتم الاتحاد السعودي للتجديف، الجمعة، بطولة المملكة للتجديف الساحلي، على مدى يومين في شاطئ دارين بالجبيل، وذلك بمشاركة 47 لاعب ولاعبة من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي.

ورفع رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتجديف علي حسين علي رضا، شكره وتقديره لأمير المنطقة الشرقية على رعايته لهذه البطولة التي تعد الأولى من نوعها في المملكة، مثمنا له دعمه واهتمامه بالرياضة والرياضيين، تحقيقا لمستهدفات رؤية المملكة 2030.

وتوج محافظ الجبيل منصور الداود الفائزين بالميداليات.

وحصل على المركز الاول والميدالية الذهبية في سباق فئة فردي رجال، سلطان الشالي على الميدالية الذهبية، وحصل الكويتي عبدالرحمن الفاضل على الميدالية الفضية، وتركي العارف على الميدالية البرونزية.

في فئة فردي رجال تحت 23 سنة، حصل مؤيد الرشيدي على الميدالية الذهبية، وحصل هاني بخاري على الميدالية الفضية، وحصل محمود نعمان على الميدالية البرونزية.

في فئة فردي سيدات، حصلت الكويتية سعاد الفقعان على الميدالية الذهبية، وحصلت فاتن مرزا على الميدالية الفضية، وحصلت إيمان رفيق على الميدالية البرونزية.

أما في فئة فردي رجال ناشئين، حصل ردعان الدوسري على الميدالية الذهبية، وحصل محمد العبدالقادر على الميدالية الفضية، وحصل وائل جليدان على الميدالية البرونزية.

أما في فئة فردي سيدات تحت 23 سنة، فحصلت سلمى مؤمنة على الميدالية الذهبية، وحصلت نور بن محفوظ على الميدالية الفضية، وحصلت أسيل ملائكة على الميدالية البرونزية.