آخر تحديث: 4 / 10 / 2023م - 10:26 م

القطيف.. عروض بحرية ودراجات نارية وسباق جري في احتفالات اليوم الوطني

جهات الإخبارية

أعلنت بلدية محافظة القطيف عن فعاليات اليوم الوطني السعودي ال 93، التي ستقام تحت شعار ”نحلم ونحقق“، حيث ستشهد المحافظة تجمعاً لسكانها وزوارها على الواجهة البحرية بكورنيش المجيدية.

وأوضح رئيس بلدية محافظة القطيف، المهندس صالح القرني، أن الاحتفال باليوم الوطني سيتضمن العديد من البرامج والفعاليات. وبالإضافة إلى تزيين الطرق والميادين بالإضاءات والأعلام، ستتم نشر التهنئة والشعارات الوطنية على الشاشات واللوحات الإعلانية، تعبيرًا عن الفخر والانتماء للوطن.

وأشار إلى أن أهالي القطيف وزوارها سيستمتعون بحزمة من الأنشطة والبرامج الوطنية، التي ستنطلق من الساعة الرابعة مساءً وحتى العاشرة والنصف مساءً، اعتبارًا من يوم الخميس وحتى يوم السبت.

وتشمل الفعاليات مسيرة السيارات الكلاسيكية، وعروض البحرية المثيرة ”فلاي بورد“، وعروض الفلكلور الشعبي، ومسيرة الدراجات النارية، وسباق الجري الرياضي، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الأخرى والأركان والهدايا الخاصة، والأنشطة المصاحبة للاحتفال بهذه المناسبة الوطنية الغالية.

وتأتي هذه الفعاليات ضمن الاحتفالات الوطنية التي تقام في مختلف مناطق المملكة، احتفاءً باليوم الوطني السعودي ال 93، وتعبيرًا عن الفرحة والاعتزاز بتاريخ المملكة وتحقيقاتها الكبيرة في مختلف المجالات.