آخر تحديث: 20 / 6 / 2024م - 9:46 م

تفعيل ركن الخدمات الضمانية في العوامية والجش وحلة محيش.. الاثنين

جهات الإخبارية

أعلن مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة القطيف، عن تفعيل الركن الضماني للخدمات الذاتية في العوامية والجش وحلة محيش.

ومن المقرر أن يبدأ التفعيل غدا الاثنين ويستمر لمدة أربعة أشهر قابلة للتمديد. في كل من جمعية العوامية الخيرية للخدمات الاجتماعية، وجمعية الجش الخيرية، وجمعية التنمية الأهلية بحلة محيش.

وتأتي هذه الخطوة في إطار تسهيل الإجراءات على المواطنين القاطنين في النطاق الجغرافي الذي تخدمه كل جمعية، والأحياء القريبة منها.

وتهدف الخدمة إلى تمكين المواطنين من التعرف على برامج الضمان الاجتماعي والتمكين، وتوجيههم بشكل صحيح للتسجيل في النظام المطور، الذي تم تنفيذه بالتعاون مع ممثلي المكتب المتواجدين بالركن.

وأوضح حسين أبوالسعود، مدير المكتب، أن هذه المبادرة تأتي في إطار تفعيل اتفاقية التعاون التي تمت المصادقة عليها سابقًا بين المكتب وتلك الجمعيات.

وقال يأتي تفعيل ركن الخدمات الضمانية بهدف تقديم الدعم والمساعدة للمستفيدين وتسهيل عملية الوصول إلى الخدمات الاجتماعية المقدمة من قبل المكتب والجمعيات الخيرية.

ومن المقرر أن يتم استقبال المواطنين في ركن الخدمات الضمانية وفقاً للجدول الزمني التالي:

- في العوامية: يتم استقبال المواطنين كل يوم اثنين وأربعاء من كل أسبوع، ابتداءً من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة السابعة مساءً.

- في الجش: يتم استقبال المواطنين كل يوم اثنين من كل أسبوع، ابتداءً من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة السابعة مساءً.

- في حلة محيش: يتم استقبال المواطنين كل يوم اثنين من كل أسبوع، ابتداءً من الساعة السادسة والنصف مساءً وحتى الساعة التاسعة مساءً.