آخر تحديث: 30 / 4 / 2024م - 9:26 ص

بالأغلبية.. عمومية «الترجي» توافق على تغيير شعار النادي

جهات الإخبارية

وافقت الجمعية العمومية العادية لنادي الترجي، بالأغلبية، على تغيير شعار النادي؛ ليواكب متطلبات التحول الرقمي، وذلك خلال اجتماعها، مساء أمس، عبر منصة بوابة الجمعيات العمومية، بإشراف من وزارة الرياضة.

وقال رئيس مجلس إدارة النادي حسين عبدالعلي: إن النادي حقق أبرز أهدافه، بصعود الفريق الأول لكرة القدم لـ ”دوري يلو“، وتحقيق الألعاب الجماعية والفردية عدة إنجازات، رغم الصعوبات الكبيرة التي واجهت النادي على الصعيد المادي بعد قرار وزارة الرياضة بإيقاف إستراتيجية الأثقال، التي كانت تدر على النادي ما بين 6 إلى 7 ملايين ريال.

وأضاف: رغم هذه الأزمة، إلا أن بحارة الترجي حققوا إنجازات كبيرة يشهد لها القاصي والداني، ولعل الإنجاز التاريخي هو صعود الفريق الأول لكرة القدم، في حلم طال انتظاره 43 عامًا.

وحقق النادي - بحسب التقرير المالي - إيرادات بلغت 19072049 ريالًا، وبلغت المصروفات 23476997 ريالًا، وبلغ العجز 460080 ريالًا، وفائض 450411 ريالًا، وذلك حتى 30 يونيو الماضي.

وصادقت الجمعية العمومية ”بالأغلبية“، على المحاسب والمدقق القانوني للموسم الرياضي 2023 - 2024، وعلى تكوين لجنة المراجعة الداخلية، وهي إحدى متطلبات التصنيف الإداري.

وأتاحت وزارة الرياضة الفرصة لأعضاء الجمعية العمومية، لتقديم استفساراتها، والإجابة كانت حاضرة من إدارة النادي عن عدة ملفات، أهمها موضوع الحوكمة، وأنها لاتزال منظورة.

واستعرض الرئيس التنفيذي أبرز إنجازات الموسم، بصعود فريق ألعاب القوى للدوري الممتاز، وصعود سلة الناشئين للدوري الممتاز، وصعود فريق كرة القدم للصالات للدوري الممتاز.