آخر تحديث: 14 / 7 / 2024م - 11:11 م

الجساس تتوج بلقب بطولة السعودية المفتوحة لكرة الطاولة

جهات الإخبارية إيمان الشايب - القطيف

حققت اللاعبة السعودية ميعاد الجساس المركز الأول في البطولة السعودية المفتوحة لكرة الطاولة، التي نظمها الاتحاد السعودي لكرة الطاولة في مدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف.

وتمكنت الجساس من الفوز بالميدالية الذهبية في فئة ”سيدات بارلومبيه من الفئة الحركية وقوف تصنيف 6 - 7 - 8 - 9 - 10“.

وأعربت الجساس عن سعادتها الكبيرة بهذا الانجاز الرائع، حيث حققت الفوز بدون هزيمة أمام أربع لاعبات متنافسات.

وأشارت إلى أن هذا الفوز يعد تحقيقًا للسعادة الحقيقية التي لا يمكن وصفها بالكلمات.

وتحدثت الجساس عن أهمية التفاؤل وروح الأمل، مشددةً على أن هذا الفوز يمثل رسالة قوية لكل شخص يعاني من إعاقة واستهان به بسببها. معربة عن ثقتها الكبيرة في إمكانية تحقيق المستقبل وتحقيق الأهداف.

وعبرت الجساس عن شكرها العميق لله أولاً وقدرته على تحقيق هذا الانجاز، وثانيًا للملك سلمان، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، والأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، ولجميع أعضاء الاتحاد السعودي لكرة الطاولة على توفير هذه الفرصة وتقديم الدعم الكامل للرياضيين.

وأشادت الجساس بنادي الابتسام ومدربيها مصطفى الزاير وحسين العكش، معربة عن امتنانها لكل من قدم لها الدعم وساندها في مسيرتها الرياضية. مشيرة إلى حبها لمدينة القطيف التي أنجبتها واحتضنتها بنفس الحنان الذي تحتضن به الأم أبناءها.

يجدر بالذكر أن البطولة شهدت مشاركة لاعبين ولاعبات من مختلف الفئات، سواء كانوا ذوي احتياجات خاصة أو لا، وقد أقيمت في الفترة من الواحد حتى الثالث من شهر سبتمبر، حيث تجمعت مواهب رياضية من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.