آخر تحديث: 29 / 3 / 2024م - 4:00 م

المكرمون ب«وَفِّهِ التَبجيلا»: وسام وفخر لنا

جهات الإخبارية انتصار آل تريك، تصوير: حسن الخلف - بندر الشاخوري - القطيف

عبر عدد من المعلمين والمعلمات، عن سعادتهم بعد اختيارهم في حفل ”وفه التبجيلا“؛ لتكريم المتميزين، موضحين لصحيفة ”جهات الإخبارية“ أن التكريم يعتبر وسامًا وفخرًا لهم، وحافزًا لتقديم الأفضل في المستقبل.

وقالت ”أوصاف المسلم“، من ابتدائية رند الأهلية: كم هو شعور جميل ينتاب الإنسان حين يشعر بتقدير الآخرين لجهوده، كلي فخرواعتزاز بهذا الوسام الذي يضاعف مسؤوليتي تجاه الأمانة التي في أعناقنا.

وأضافت: لا يفوتني أن أصيغ كلمات الشكر لكل من كان له بصمة تأثير في مسيرتي التعليمية وعلى رأسهم طالباتي الرائعات، وأهدي هذا النجاح لوالدي، الذي غيبه الموت، خاصةً أنه هو من علمني أبجديات العمل الناجح والمخلص.

وشكر المعلم ”لؤي آل سعيد“، من مدرسة نعيم بن مسعود الابتدائية، العاملين في لجنة المناسبات على جهودهم وتكريمهم للمعلمين، قائلًا: أخص بالشكر أهالي القديح الحبيبة على جهودهم ومتابعتهم لأبنائهم فهذا التميز والتكريم ينسب أولًا لهم فقد كانو السند والعون للمعلم.

وأضاف: شكرًا صحيفة جهات الإخبارية لدعمك المعلمين، ولإدارة نعيم بن مسعود الابتدائية بالقديح ولجميع زملائي المعلمين.

وذكرت المعلمة ”فاطمة أبو شعر“ أنه خلف كلّ عزيمة هناك دافع، وبقوة الدافع تقوى العزيمة، وصاحب الإنجاز ليس من يسير ويحكي عنه أمام الآخرين إنما الإنجاز العظيم هو الذي يخلّدهُ الزمن في ذهن التاريخ.

وعبرت عن سعادتها بتكريمها قائلةً: شعور جميل أن يتم اختياري من ضمن المعلمات وأفتخر أن أكون معلمة متميزه للمرة الثانية وفخر لي أن أخدم وطني وشعبي الغالي.

وتابعت: من لا يشكر المخلوق لا يشكر الخالق، والشكر لا يقتصر على شخص معين، بل شكري لكل من ساندني ودعمني من عائلتي وقائدتي نورة العبد الحي، كما أشكر اليد المعطائة والمتعاونة معي أفراح الزوري.

من جهته، قال المعلم ”علي جمعة آل صفوان“، من مدرسة بلال بن رباح الابتدائية: كل الشكر والتقدير إلى المدير العام للتعليم بالمنطقة الشرقية د. سامي العتيبي، تكريمكم شرف لنا، وحافز لتقديم المزيد من العطاء.

وأكد المعلم ”سلمان الخضراوي“، من مدرسة الجارودية الابتدائية، أن التميز والتكريم محفز لكل إنسان لبذل المزيد من العطاء، وهذا الاهتمام من الوزارة بهذه الفعالية خلق جوًا من التنافس الطيب بين المعلمين، انعكس أثره الإيجابي على الطلاب والجو المدرسي ككل.

وبيّن المعلم ”حسين سعيد قويسم“، من مدرسة سعيد بن المسيب المتوسطة في القديح، أنه يشكر

كل القائمين على هذا الحفل وكل من ساندني وشاركني اليوم في حفل تكريم المعلم المتميز.

وشهد حفل ”وفه التبجيلا“ تكريم 314 معلمًا ومعلمة من المتميزين، وأقيم مساء الأربعاء في صالة الغانم برعاية مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية د. سامي العتيبي.