آخر تحديث: 19 / 4 / 2024م - 1:33 ص

«سلوى العماني».. أكبر خريجة تحصل على «بكالوريوس الآداب»

جهات الإخبارية

احتفت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، بأكبر خريجة، خلال حفل تخريج الدفعة الرابعة والأربعين من طالباتها، البالغ عددهن 5811، وذلك على شرف وحضور الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي آل سعود، وهي الطالبة «سلوى العماني»، ذات السبعين ربيعًا، والحاصلة درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف.

وشهد الحفل استعراضًا لعدد من النماذج الملهمة في الجامعة، التي لا تعرف المستحيل ولا تقف عند حد أو زمن، قدّمتها عمادة القبول والتسجيل، ومنها قصة الخريجة سلوى التي تقدمت لعمادة القبول والتسجيل في الجامعة، وهي تحمل حلمها بين كفيها فور اجتيازها اختبارات القدرات والتحصيلي والثانوية العامة، وبنسبة موزونة مرتفعة.

وأوضحت الجامعة أن «سلوى» فور قبولها في كلية الآداب لم تألُ جهداً في تحقيق ذلك الحلم طوال سنواتها الأربع كفاحًا وإقدامًا، حتى وصلت إلى قمته بتميز وإبداع، وحصلت على درجة البكالوريوس في علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية من كلية الآداب بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف.

وذكرت «سلوى» أن إيمانها بالهدف، والسعي والإصرار بالإرادة القوية لتحقيق حلم إكمال الدراسة هو السر والدافع، لبلوغ رحلتها التعليمية، موضحةً أنه بالدعم والمساندة اللذين حظيت بهما من قيادات الجامعة، وعلى رأسها رئيس الجامعة د. عبداللّه الربيش وأعضاء هيئة التدريس، لتأهيلها علميًّا ومهنيًّا تمكنت من تخطي العقبات والصعوبات.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
لطيفة العبد اللطيف
[ القطيف ]: 4 / 6 / 2023م - 7:10 م
أن تصل متأخراً خيراً من أن لا تصل