آخر تحديث: 20 / 4 / 2024م - 2:34 ص

مصادرة 6 أطنان خضار وفواكه من «الجائلة» في الدمام

جهات الإخبارية

صادرت فرق الإدارة العامة للأمن والسلامة، والإدارة العامة للنظافة في أمانة المنطقة الشرقية، 6 أطنان من الخضار والفواكه والبضائع المتنوعة، في حي الخالدية الجنوبية، مع تطبيق الأنظمة والتعليمات، مع تطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية بحق المخالفين، مع تنظيف الموقع من مخلفات تلك البضائع.

جاء ذلك ضمن حملاتها على الباعة الجائلين المخالفين، في حي الخالدية الجنوبية بالدمام، في إطار الحملات الميدانية المستمرة لإزالة المباسط المخالفة، والحد من ظاهرة الباعة المخالفين، ومعالجة مظاهر التشوه البصري المصاحب لها، وحفاظا على النظافة العامة.

وتأتي هذه الحملة ضمن الحملات التي تنفذها الأمانة مستمرة؛ ضمن جهودها في منع تجمعات الباعة المخالفين وافتراش الأرصفة بالطرق العامة، ما يتسبب في خلق مظاهر التشوه البصري، وبيع البضائع مجهولة المصدر، كما تأتي ضمن سلسلة الحملات المستمرة المنفذة من قبل الأمانة، والتي تهدف للحد من المخالفات البلدية، والحفاظ على الصحة العامة، كما تأتي هذه الحملات ضمن استراتيجية أمانة الشرقية، للحد من البيع العشوائي، وكذلك ضمن برنامج معالجة التشوه البصري، وتحسين المشهد الحضري.

ودعت الأمانة الجميع إلى التعاون معها، والإبلاغ عن المخالفات من خلال مركز البلاغات «940» لاتخاذ الإجراءات النظامية وتطبيقها على المخالفين.