آخر تحديث: 27 / 4 / 2024م - 1:39 ص

لجهوده الإنسانية طوال 40 عاما.. تكريم المصلح الأسري ”العبود“ في الأحساء

جهات الإخبارية مرتجى الرمضان - الاحساء

تكريمًا لجهوده الإنسانية والمبادرات التي قام بها على مدى أكثر من 40 عامًا، أُقيم حفل تكريم للمستشار الأسري ومدير عام جمعية رحماء لرعاية المسنين، محمد العبود، في قاعة جمعية الجشة الخيرية بمدينة الجشة بحضور المؤسسات الاجتماعية والنشطاء بالأحساء.

وتضمن الحفل الذي أيم مساء الجمعة عدة فقرات، بدأت بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم كلمات لعدد من الحضور، من بينهم الشيخ عادل العيسى وحجي النجيدي والمهندس صالح البقشي والشيخ عبدالله الأحمد وعيسى العيسى، حيث تحدثوا عن إنجازات المدرب محمد العبود ودوره الكبير في المجتمع.

وختم الحفل بفقرة التكريم والتقاط الصور التذكارية وتناول وجبة العشاء، حيث عبرت أسرة العبود عن سعادتها بهذا التكريم وشكرت الحضور على حضورهم ومشاركتهم هذه المناسبة الجميلة.

وقال الشيخ عادل العيسى: في كلمته ”محمد العبود يصنع الإبتسامة والرحمة والمحبة، وصنع الرحمة بين أحضان الكثير من الأسر، وزرع المحبة في الأحساء وخارجها“.

ووصف مدير مركز التنمية الأسرية بمدينة العمران حجي النجيدي، المدرب العبود بأنه ”رجل نذر نفسه ووقته في خدمة المجتمع، وهو ليس مدربًا ومصلحًا فقط بل هو مجموعة من القيم تسير بيننا، وعرفناه بيننا في المركز لأكثر من 13 سنة“.

وأكد المهندس صالح البقشي في كلمته على الدور الكبير للمستشار الأسري محمد العبود في جمعية رحماء حتى الآن.

وتحدث الشيخ عبدالله الأحمد عن ذكرياته منذ أكثر من 20 سنة خلال اشتراكه مع الناشط ”العبود“ في الكثير من النشاطات التي قام بها ومبادراته لطرح أفكار جديدة غير مسبوقة.

ولفت عيسى العيسى في حديثه عن ميزة في الناشط ”محمد العبود“ وهي علو الهمة التي هي أعلى من قمم الجبال وهذا سر نجاح كل هذه المبادرات والأنشطة.

وقد ألقى الابن مطهري والحفيد غيث كلمة باسم أسرة العبود، وختم الحفل بفقرة التكريم والتقاط الصور التذكارية وتناول وجبة العشاء.