آخر تحديث: 20 / 5 / 2024م - 5:03 م

”ديوانية خيرية القطيف“.. لقاءً مفتوحًا مع أفراد المجتمع الأربعاء المقبل

جهات الإخبارية

تُطلق جمعية القطيف الخيرية مبادرة ”ديوانية خيرية القطيف“ بهدف تعزيز التواصل مع أفراد المجتمع والاستماع إلى مقترحاتهم وملاحظاتهم حول الخطط والبرامج التي تقدمها الجمعية.

وسيتم عقد اللقاء الأول في ديوانية الجمعية بحي البحر يوم الأربعاء المقبل من السابعة والنصف وحتى التاسعة مساءً، حيث سيحضر أعضاء مجلس الإدارة وأفراد المجتمع لمناقشة مختلف القضايا المتعلقة بعمل الجمعية.

ووصف رئيس مجلس إدارة الجمعية أسامة الزاير هذه المبادرة التي سيتم عقدها شهريا بأنها خطوة مهمة لتعزيز الشفافية والمشاركة المجتمعية.

وقال: ”نسعى من خلال هذه الديوانية إلى أن نكون قريبين من أفراد مجتمعنا وأن نستمع للجميع ونأخذ بمقترحات وأراء الأخوة بما يخدم أهداف الجمعية ومستفيديها ويتوافق مع أنظمة ولوائح المركز الوطني للقطاع غير الربحي.“

وأضاف: ”نتطلع إلى هذه اللقاءات للتواصل عن قربٍ مع الجميع بشغف وحماس، والخروج منها بنتائج إيجابية ومُخرجاتٍ تصنع الأثر الجميل والمثمر في عمل الجمعية وتمكين المستفيدين وتطوير الاستتثمار وديمومته وكذلك اقتراح المبادرات النوعية التي تحقق رؤيتنا الطموحة والهادفة.“

وتدعو جمعية القطيف الخيرية جميع أفراد المجتمع إلى المشاركة في هذا اللقاء الأول لـ ”ديوانية الخيرية“ وإبداء آرائهم ومقترحاتهم.