آخر تحديث: 20 / 4 / 2024م - 9:52 ص

جزيرة دارين تحتفي بتخريج 22 طالباً متميزاً من مدرسة عاصم بن عمر بن الخطاب الثانوية

جهات الإخبارية

نظمت جمعية التنمية الأهلية بجزيرة دارين حفل تخريج طلاب المرحلة الثانوية وتكريم الطلاب المتفوقين والمتميزين، وعددهم 22 طالباً، في قاعة سالم بن حمد المطوع ووالدية.

حضر الحفل عمدة دارين سامي العميري ورئيس جمعية التنمية الأهلية يعقوب الشاهين ورئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة سعيد الفيحاني وأعضاء مجلس الإدارة وأولياء الأمور ومعلميهم بالمدارس والمجتمع الداريني.

وفي كلمته خلال الحفل، أشاد عبدالله السليمان، المشرف العام على تنظيم الحفل، بالطلاب المتخرجين وقال: ”إن هذه الكوكبة المميزة من الطلاب تنضم لأجيال سبقتها لتكون لبنة من لبنات البناء في وطن العطاء وتكون رافداً للرؤية الوطنية الطموحة، يغادرون المدارس وقد تسلحوا بالقيم والعلوم والمهارات التي تؤهلهم لمستقبل واعد“.

وأكد عضو لجنة التنظيم البراء البازعي، أن نجاحات الطلاب في هذا العام لم تكن لتتحقّق إلا بتوفيق الله أولاً، ثم بتوفير بيئة مشجعة داخل المدارس وتعاون مثمر مع الأسرة، وبتخطيط محكم تنتهجه المدارس وجمعية دارين وجمعية التنمية الأهلية يضمن التطوير المستمر، ويرعى المواهب في شتى المجالات.

فيما أعرب المرشد السياحي فتحي البنعلي عن تهانيه القلبية للطلاب المتخرجين وأولياء الأمور، مع تمنياته الصادقة بمزيد من النجاح والتفوق، كما قدم شكره وتقديره للمعلمين وفريق العمل على جهودهم المثمرة في توفير بيئة تعليمية مشجعة للطلاب، وتمنى لهم التوفيق في المرحلة القادمة.

وختم الطلاب الحفل بشكرهم وتقديرهم لجمعية التنمية الأهلية وجمعية دارين للخدمات الاجتماعية ولمدرسة عاصم بن عمر بن الخطاب على كل ما بذلوه من جهود ودعم لتحقيق النجاح للطلاب الخريجين.

وبعد ذلك، تم عرض فيلم يحكي إنجازات الطلاب في المدارس خلال العام الدراسي الاستثنائي، واستمع الحضور إلى كلمات المعلمين التي كانت موجهة للطلاب للمرحلة القادمة.

وفي ختام الحفل، تم تكريم الطلاب جميعًا بشهادات التخرج والدروع، والتقط الجميع صورًا تذكارية جماعية.