آخر تحديث: 19 / 5 / 2024م - 3:42 م

مدارس القطيف تحرز المركز الثاني في مسابقة رسل السلام الكشفية

جهات الإخبارية

أعلنت إدارة النشاط الطلابي «قسم النشاط الكشفي» بالإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية عن نتائج مسابقة رسل السلام للتميز الكشفي للعام الدراسي 1444ه.

وتفوقت 3 مدارس من محافظة القطيف وحلت في المركز الثاني على مستوى الشرقية في المراحل الدراسية الابتدائية والمتوسطة والثانوية.

وحققت مدرسة ضرار بن الأزور الابتدائية بصفوى المركز الثاني في مرحلة الأشبال، ومدرسة الأوجام المتوسطة في مرحلة الفتيان، ومدرسة الطفيل بن عمرو الثانوية بسيهات في مرحلة المتقدم.

وأشار المفوض الكشفي بقطاع القطيف محمد الحباس، إلى أن المدارس الفائزة تميزت في العديد من الفعاليات والبرامج والمسابقات التي أقيمت بمركز التدريب الكشفي بالدمام للعام 1444ه، والتي تنعكس إيجابًا على دور الحركة الكشفية بما يتواكب مع العصر.

وهنأ مدير مكتب تعليم القطيف عبدالله القرني الفرق الكشفية المتميزة بالمدارس الفائزة، مشيدًا بما قدموه من أعمال تطوعية في كافة المناسبات والإسهامات المجتمعية والوطنية في كافة الأصعدة والميادين.

ويأتي هذا الإنجاز الرفيع في إطار حرص النشاط الكشفي على تعزيز القيم والمبادئ الأساسية التي تعتمد عليها الحركة، وتطوير مهارات الطلاب وتنمية شخصياتهم الواعدة.