آخر تحديث: 19 / 5 / 2024م - 6:40 م

القطيف.. تتويج «الحضري» و«العوامي» لفوزهما بمسابقة حفظ القرآن الكريم والسنة النبوية

جهات الإخبارية

توّج مكتب تعليم القطيف الطالبتين الفائزتين على مستوى المملكة والمنطقة الشرقية زهراء الحضري وإسراء العوامي، في مسابقة المهارات الثقافية ومسابقة حفظ القرآن الكريم والسنة النبوية.

كما تم تكريم الفائزات مسابقة راوي التأسيس، والفائزات على مستوى المكتب في مسابقة أولمبياد اللغة الإنجليزية العالمي 2023 «Social Media»، ومسابقة مبادرة القارئ الشغوف «Bookworm Reading»، ومسابقة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لحفظ القرآن الكريم وتجويده وتفسيره.

في سياق متصل، كرمت مساعد مدير مكتب تعليم القطيف للشؤون التعليمية «بنات» شريفة البيشي المعلمتين المشاركتين في الدرس التطبيقي الوزاري في مادة التفكير الناقد للمعلمة مريم آل عطية بعنوان «اختبار صدق القضايا - الجزء الثاني» على مستوى إدارات التعليم بالمملكة، والدرس في مادة المهارات الحياتية والأسرية للمعلمة هنادي آل يتيم بعنوان «العادات الغذائية في المجتمع السعودي».

وهنأت «البيشي» الطالبات الفائزات في المسابقات على جميع المستويات مقدمة شكرها لمدارسهن وأسرهن لوقوفهن ودعمهن ومساندتهن لبناتهن وجميع من ساهم في دعم هذه المسابقات، معبرة عن فخرها واعتزازها بهذه الإنجازات المشرفة.

وفي الختام سلمت «البيشي» شهادات الشكر والتقدير متمنية لهن المزيد من التفوق والنجاح في المشاركات القادمة.